رئيس مجلس الادارة جمال عاشور

مصر في دور الـ 16بعد فوزها على الكونغو بهدفين نظيفين

121 مشاهد
كتب : محمد عبد الرحيم

تاريخ النشر : (AM 2:19 ) 2019-06-27

نجح منتخب مصر الوطنى فى تحقيق فوزه الثانى على التوالى على حساب الكونغو الديموقراطية بهدفين نظيفين فى المباراة التى جرت بينهما باستاد القاهرة فى الجولة الثانية من المجموعة الأولى لكأس الأمم الأفريقية المقامة بمصر خلال الفترة من 21 يونيه إلى 19 يوليو .

هدفا المباراة :

فى الدقيقة 25 ينجح أحمد المحمدى ظهير أيمن المنتخب من استلام عرضية محمد صلاح ويسددها داخل المرمى معلنا عن الهدف الأول للفراعنة .

وفى الدقيقة 43 ينشط المنتخب وينجح محمد صلاح فى إحراز الهدف الثانى للمنتخب المصرى بعدما استلم كرة زميله تريزيجيه داخل منطقة الجزاء وأودعها المرمى بسهولة معلنا عن تقدم الفراعنة بهدفين نظيفين .

ومن جهة أخرى وضمن نفس مجموعة مصر في أمم أفريقيا 2019 انتهت مباراة أوغندا وزيمبابوي بالتعادل الإيجابي 1/1

ترتيب المجموعة الأولى :

بهذه النتيجة اعتلى المنتخب الوطنى صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط ويعتبر ثان منتخب يتأهل رسميا للدور الـ16 وذلك بغض النظر عن نتيجة المباراة الأخيرة لمنتخبنا أمام اوغندا يوم الاحد المقبل ، وأصبحت اوغندا في المركز الثاني برصيد 4 نقاط وزيمبابوي في المركز الثالث برصيد نقطة وحيدة بينما تجمد رصيد الكونغو عند صفر من النقاط ويقترب من توديع البطولة .

وسبق منتخب نيجيريا، الفراعنة، فى التأهل إلى دور الـ16 بعدما حقق النسور فوزهم الثاني على التوالي في دور المجموعات بتغلبه على غينيا بهدف دون مقابل.

بدأ المنتخب الوطنى المباراة بتشكيل مكون من :

حراسة المرمى : محمد الشناوى

خط الدفاع : احمد المحمدى - محمود علاء - أحمد حجازى - أيمن أشرف

خط الوسط : طارق حامد - محمد الننى - عبد الله السعيد - تريزيجيه - محمد صلاح

خط الهجوم : مروان محسن



اضف تعليقك

جميع الحقوق محفوظه لموقع :   الاحرار

تصميم وبرمجة : اوامر الشبكه