رئيس مجلس الادارة جمال عاشور

تعليم قنا : انهاء شبكة الطاقة الشمسية قريبا

47 مشاهد
كتب/مينا مهنا

تاريخ النشر : (PM 8:59 ) 2019-07-11

ترأس الدكتور صبري خالد وكيل وزارة التربية والتعليم اجتماع توجيه عام التربية الاجتماعية بمبنى الأنشطة بالمديرية بحضور الدكتورعمرو الدسوقي مدير إدارة البحوث والمشروعات بوزارة التعليم  وصابر زيان مدير عام الشئون التنفيذية وسعيد حسن رئيس مجلس الأمناء بالمحافظة وأحلام محمود موجه عام التربية الاجتماعية وبمشاركة المعتصم عرابي مدير فرع بنك الإسكان والتعمير بقنا . 

أثنى الدكتور عمرو الدسوقي في كلمته على نشاط التربية الاجتماعية بالمديرية وخص بالذكر مدرسة نجع معين بإدارة قفط التعليمية لما كانت عليه المدرسة أثناء زيارته لها ومدى التكاتف والألفة التي وجدها بين المعلمين ومجلس الأمناء مما يعكس تفعيل المشاركة المجتمعية بالمدرسة . 

أكد صبرى خالد أن المديرية بصدد إنهاء شبكة الطاقة الشمسية وربطها على شبكة توزيع الكهرباء للمحافظة مما يوفر مستحقات الكهرباء لدى المديرية بل و خلق مصدر دخل من حصيلة بيع الكهرباء المتولدة ، وأشاد مدير تعليم قنا بما حققته إدارة الأنشطة التربوية من جوائز ومراكز متقدمة في المسابقات الوزارية سواء في مجال التربية الاجتماعية او مجالي الصحافة والمكتبات وإصرار القائمين على الأنشطة على بذل الجهود للتميز في كل مسابقة . 

وتحدث مدير بنك الإسكان عن برامج البنك في رعاية الموهوبين و تكريم أوائل الشهادات العامة وتسهيل فتح دفاتر توفير لتشجيع الادخار وتقديم فرصة للفوز عن كل خمسين جنيه يتم ادخارها بالدفتر .

وعقب الأجتماع تفقد وكيل الوزارة و المهندس محمد الرشيدي وكيل المديرية والاستاذ صابر زيان مدير عام الشئون التنفيذية أعمال تسليم رؤساء لجان مهام امتحان الدور الثاني للشهادة الإعدادية والتي تبدأ اعتبارا من يوم السبت المقبل 13/7/2019 .



اضف تعليقك

جميع الحقوق محفوظه لموقع :   الاحرار

تصميم وبرمجة : اوامر الشبكه