رئيس مجلس الادارة جمال عاشور

عالم سويسري يلقي محاضره علميه بكلية طب اسنان جامعة الازهر

165 مشاهد
عبدالرحيم عبدالباري

تاريخ النشر : (AM 2:26 ) 2019-07-17

حرص الشيخ أحمد الطيب شيخ الأزهر، والأستاذ الدكتور محمد المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر، علي وضع خطط لإجراء ورش عمل تدريبية عملية للطلبه والأطباء الخريجين وأطباء الأسنان، وذلك لرفع مستوى الخريج وطبيب الأسنان حتى يستطيع بمهاراته التي اكتسبها من المنافسة فى سوق العمل، وان نرتقي بالخدمة الطبية للمرضى وتطوير المنظومه الصحيه ككل. 

وأكد ا. د. مصطفي عبدالغني عميد كلية طب اسنان بنات جامعة الأزهر، أن اللقاءات وورش العمل تقدم كل ما هو جديد في طب الأسنان وزراعة الاسنان، حتى يستطيع الطلبه والاطباء مواكبة التطورات الحديثة،

وصرح عميد الكليه انه قد تم الاتفاق مع السيد نيكولاس اندرى مدير تطوير اعمال شركة sic السويسرية لزراعة الاسنان، وهى واحدة من اكبر شركات زراعة الاسنان على مستوى العالم، وبالتعاون مع شركة AO لزراعة الاسنان، على إلقاء احدى المحاضرات عن التقنيات الحديثة لزراعة الاسنان، وذلك في الفتره مابين ١٦، و١٧ يوليه من الشهر الجاري، وهذا لنقل الخبرات العلمية والعملية فى مجال طب زراعة الأسنان، وأن هذا اللقاء يأتي في إطار تبادل الخبرات العلمية والطبيعة، كما يتناول اللقاء العلمي الاتجاهات الحديثة في علاج زراعة الأسنان، وإصلاح التشوهات الخلقية بالأسنان.



اضف تعليقك

جميع الحقوق محفوظه لموقع :   الاحرار

تصميم وبرمجة : اوامر الشبكه