رئيس مجلس الادارة جمال عاشور

فيديو.. كواليس جديد في واقعة "فتاة العياط" وحقيقة "الشخص المجهول" وعذرية الفتاة

112 مشاهد
شادى أسامة

تاريخ النشر : (PM 7:12 ) 2019-07-23

https://www.youtube.com/watch?v=vcPKjZdfP7Q
كشف الكاتب الصحفى، سامى عبد الراضى، تفاصيل جديدة فى واقعة مقتل سائق على يد "فتاة العياط "بعد أن استدرجه لها، ومحاولته اغتصابها، في القضية المعروفة بـقضية "فتاة العياط"، بالإضافة لحقيقة الشخص المجهول الذى ظهر بأحد الفيديوهات وهو بجوار السائق.

وقال "عبد الراضى" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" مع الإعلامى عمرو أديب على شاشة "mbc مصر"، إن تقرير الطب الشرعى حول فتاة العياط أثبت أن الفتاة عذراء، مشيرًا إلى أن الفتاة تبلغ 15 عامًا ولو تم مواقعتها جنسيًا برغبتها فهى جريمة بحق من واقعها لأنها دون السن ولم تصل لـ 18 عامًا.

وأشار إلى أن أحد الفيديوهات أظهرت شخص آخر كان بجوار السائق قبل الواقعة، وتم التأكد أنه قريب له، وكان يوم الحادث بالصدفة، كما أجرى القتيل مكالمة هاتفية بالفتاة من خلال هاتفة.

وذكر أن الفتاة والسائق المجنى عليه، تحركوا فى مدق جبلى يصل العياط بطريق مصر أسيوط الصحراوى الغربى، وهناك حدثت الجريمة، والأدلة الجريمة تشككت فى وجود جلد داخل أظافر القتيل، لشخصين الاول من المرجح أن تكون الفتاة وجلد آخر لشخص مختلف، والدكتور أيمن فودة كبير الاطباء الشرعيين السابق، يرجح ان السائق تشاجر مع شخص آخر.

وأوضح أن تحريات المباحث تطابقت مع أقوال الفتاة، والطب الشرعى سيفك الالتباس بعد إجراء التحليلات، مضيفًا ان المعاينة حول الميكروباص أثبت وجود دماء كثيرة، كما أشارت الفتاة إلى أن السائق حاول أن يقبلها فضربته بسكين حول الرقبة مما ادى لتدفق شديد للدماء، ونزلت الدماء على زجاج السيارة ، كما تعرضت عليه بأكثر من سكين.

وواصل: "الفتاة ستعرض امام قاضى المعارضات وربما يخلى سبيلها، ولو أحيلت للمحكمة ربما تخرج من المحكمة أو تحصل على حكم مخفف، وننتظر الآن ما ستنتهى إليه تحقيقات النيابة العامة".



اضف تعليقك

جميع الحقوق محفوظه لموقع :   الاحرار

تصميم وبرمجة : اوامر الشبكه