رئيس مجلس الادارة جمال عاشور

أنطلاق منافسات دورى مستقبل وطن بالمنشاة بسوهاج

201 مشاهد
سوهاج:حسين ابوالمجد

تاريخ النشر : (PM 8:02 ) 2019-08-22

 

 بحضور جماهيرى كبير أنطلقت فعاليات دورى مستقبل وطن لكرة القدم بمركز المنشاة بمحافظة سوهاج ، للموسم الثانى على التوالى، وذلك علي الملعب القانونى لمدارس أجيال المستقبل الثانوية بالمنشاة 

حيث أقيمت مباراة الافتتاح بين فريقى خارفة و أجيال المستقبل وأنتهت بفوز  فريق خارفة 6/2 في مباراة قوية تخللها عروض رياضية أبرزت المهارات لدي شباب الفريقين والإعداد المتقن.

حضر الافتتاح رشاد عبد الغنى أمين قطاع الاعمال بحزب مستقبل وطن وراعى الدورة بمركز المنشاة و عرفات بكر الهوارى أمين العمل الجماهيرى و د أحمد الشيخ أمين الشباب بالحزب بالاضافة الى عدد من القيادات الشعبية بمركز المنشاة.


وقال رشاد عبد الغنى أمين قطاع الاعمال بحزب مستقبل وطن بسوهاج، إن الدورى يأتى في إطار السياسة التي ينتهجها الحزب بتنظيم العديد من الفاعليات والأنشطة المتنوعة للمواطنين، للتخفيف عنهم، سواء كانت أنشطة إجتماعية، أو ثقافية، أو رياضية، أو خدمية، والتركيز على فئة الشباب والذى يعتبر العمود الفقرى للمجتمع المصرى.

ومن جانبة قال د أحمد الشيخ أمين الشباب أن الحزب يستهدف مشاركة أكبر عدد من الشباب بالبطولة وتنمية عضوية الشباب بالحزب، مؤكدا أنه سيتم تنظيم مجموعة من الفاعليات الثقافية والترفيهية للشباب المشارك.

وأوضح عرفات بكر الهوارى أمين العمل الجماهيرى بالحزب أن بطولة دوري مستقبل وطن لكرة القدم بطولة ناجحة للغاية وتقرب بين الشباب بجميع فئاتهم العمرية، وتنمي الروح الرياضية لديهم، بالإضافة إلى العوائد المادية للفائزين و التجمعات الشبابية الكبيرة والإقبال الجماهيري لمتابعتها وإعطاء الفرصة لذوي القدرات الخاصة في تلك المسابقات الرياضية.

وكان حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، قد أعلن عن إطلاق بطولة "دورى مستقبل وطن"، السنوى لكرة القدم وذلك الموسم الثاني على التوالي، في الأول من شهر أغسطس، وذلك بإشراف أمانتي الشباب والعمل الجماهيري بالحزب، تحت شعار "خلى موهبتك تتكلم.



اضف تعليقك

جميع الحقوق محفوظه لموقع :   الاحرار

تصميم وبرمجة : اوامر الشبكه