رئيس مجلس الادارة جمال عاشور

ضبط سيدة حاولت قتل وتعزيب طفلتها لأبتزاز زوجها بالمكسيك

153 مشاهد
أحمد سباق

تاريخ النشر : (AM 6:12 ) 2019-05-17

 

تمكنت الأجهزة الأمنية بمدينة سان إيسيدرو أتلاوتنكو بالمكسيك، بالأمس، من القبض على سيدة قامت بالتعدىعلى طفلتها البالغة من العمر 6 أشهر، بضربها ومحاولة تغريقها فى الماء وقتلها بسكين بهدف ابتزاز طليقها للعودة والعيش معها.
حيث كانت الأم المدعوة "كارينا. ن" والبالغة من العمر 31 عاما، تغير حفاضات الطفلة البالغة 6 سنوات، ثم بدأت بضربها ووضع السكين على رقبتها وذلك تهديدا لزوجها السابق لإجباره على الرجوع والعيش معها مرة أخرى، ثم وضعت الطفلة فى حوض ماء وتركتها وظل الطفلة تكافح حتى لا تغرق،بينما كانت الشرطة تمر بدورياتها فى المنطقة فوجدوا المتهمة بشارع إميليو كارانزا ، عند زاوية طريق ليخريا - تكسكوكو السريع، قامت بفعل السابق ذكره، وعلى الفور قامو بالقبض عليها وتسليمها الى قسم الشرطة النسائي التابع للمنطقة، وتوجيه تهمة ارتكاب جريمة إصابة.
وقد أسفر عن الحادث بإصابة الطفلة فى ساقيها ويديها ووجهها، وتم تحديد الأدلة من خلال مكتب المدعى العام للشئون النسائية على أن الطفلة تعرضت بالفعل للهجوم والتعذيب من قبل والدتها والتى قامت بوضع السكين الحاد على رقبتها وتعريض حياتها للخطر، بهدف الضغط على زوجها السابق وإجباره على العيش معها ثم إحالتها الى سجن تشيكوناوتلا، ومحاكمتها مع دفع الكفالة.

 



اضف تعليقك

جميع الحقوق محفوظه لموقع :   الاحرار

تصميم وبرمجة : اوامر الشبكه